خوري لـ"جراسا ": سأعيش مرحلة " النفاس"


جراسا -

احمد شريف - وصف رئيس نادي الوحدات طارق خوري العقوبة التي اوقعتها اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عليه بأنها اشبه بمرحلة النفاس التي تمر بها المرأة الوالدة.

واعرب خوري في حديثه لـ"جراسا" اليوم عقب المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة التأديبية في مقر اتحاد كرة القدم عن استغرابه من العقوبة وقال : لا اعرف في اي قاموس يمكن ان اصنف هذه العقوبة, غير انها عقوبة اشبه بتلك الفترة التي تقضيها المرأة حين تضع مولودها سيما وان اللجنة اختارت فترة المدة لنفس فترة النفاس.

واوضح خوري : طالما ان اللجنة قامت باجراء تحقيقاتها التي لم تثبت شيئا ضدي , كان من الواجب ان تتم تبرئتي دون ايقاع اية عقوبة, خاصة وانه لا يوجد اي بند من بنود لائحة العقوبات يدينني.

واضاف خوري لجراسا : احترم قرار اللجنة وسأنفذه لكنني لست مقتنعا به على الاطلاق, ففي مثل هذه الحالات لا يتم فيها الاجتهاد.

واشار خوري الى ان عددا من المسؤولين في بعض الاندية الكبيرة تم ايقافهم لمدة عامين ومع ذلك لم يتم عقد اي مؤتمرات صحفية للحديث عنها, وهذا ما يثير الريبة بداخلي.

وكشف خوري ان تصريحاته في الفيديو صحيحة لكنها جاءت علي سبيل التحفيز للاعبيه ولم يتم اتخاذ اي اجراء لتحقيق ما قاله على ارض الواقع ,ما يعني انه لم تكن هناك واقعة حقيقية تستحق النقاش وكل هذا التهويل لتحتل الصفحات الاولى من الصحف اليومية.

واكد خوري لـ"جراسا" انه سيواصل متابعة كل ما يخص ناديه ولو عن بعد حتى تنتهي فترة العقوبة مؤكدا ان ناديه سيواصل مسيرته في الارتقاء بمستواه حتى يتوج بالالقاب المحلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات